القائمة الرئيسية

الصفحات

                    .                    .                    .

                    .                    .                    .

إعلان توظيف خدمة عملاء صادر عن Webhelp للعمل لديها

 

إعلان توظيف خدمة عملاء صادر عن Webhelp للعمل لديها


إعلان توظيف خدمة عملاء صادر عن Webhelp للعمل لديها




هل تبحث عن تغيير وظيفي مع منظمة عالمية ذات تفكير تقدمي؟ تعال وكن جزءًا من شركتنا الحائزة على جوائز يقودها موظفونا من أكثر من 70 دولة حيث يساهم جميع الأعضاء ويدعمون نجاح ورفاهية بعضهم البعض، متحدون بفخر باعتبارهم "مغيري قواعد اللعبة". لقد تم تكريمنا بجوائز مثل "الأفضل في العالم". أفضل أماكن العمل، و"أفضل الشركات للنمو الوظيفي"، و"أفضل ثقافة شركة"، عامًا بعد عام.


نحن نبحث عن ممثلي العملاء الناطقين باللغة الألمانية (في الموقع) للانضمام إلى فريقنا من مغيري قواعد اللعبة الذين يتفاعلون مع العملاء من أفضل العلامات التجارية التي يمكن أن تكون من التكنولوجيا أو التمويل أو السفر أو الموضة أو الرعاية الصحية أو أي شركة رائدة أخرى. صناعة الحافة.

نحن نخلق رحلات وظيفية ملحمية تمكن موظفينا من الحصول على فرص أكبر ومستقبل أكثر إشراقًا. في Concentrix + Webhelp، أنت تنتمي، وتحدث فرقًا، وتنجح وفقًا لشروطك.


النمو الوظيفي والتنمية الشخصية:


هذه فرصة رائعة لإعادة تصور رحلة مهنية جديدة تمامًا وتطوير "أصدقاء مدى الحياة" في نفس الوقت. سنقدم لك كل التدريب والتقنيات المتطورة والدعم المستمر الذي ستحتاجه لتحقيق النجاح.


بالإضافة إلى ذلك، في Concentrix + Webhelp، هناك إمكانات حقيقية للنمو الوظيفي والشخصي. في الواقع، تمت ترقية حوالي 80% من مديرينا وقادتنا من الداخل! ولهذا السبب نقدم مجموعة من برامج التعلم وتنمية المهارات القيادية المجانية المصممة لتضعك في طريقك إلى نوع المهنة التي طالما تصورتها.


ماذا ستفعل في هذا الدور:


في كل ما نقوم به، نحن نؤمن بضرورة القيام بالأمر الصحيح من قبل الناس ومن أجلهم - عملائنا، وعملائهم، وشعبنا، ومجتمعنا، وكوكبنا.


كممثل لخدمة العملاء في فريقنا، سوف تقوم بما يلي:


مراجعة طلبات العملاء وتوقعاتهم والاستجابة لها وفقًا لاحتياجاتهم وحالاتهم

إدارة التفاعلات متعددة القنوات (مثل الصوت أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة) لضمان تجربة متسقة للعملاء

طور مهاراتك التقنية وتعلم كيفية استخدام الحلول البرمجية التي تعمل على تحسين حياة الأشخاص

لديك الفرصة للعمل من المنزل (إذا كنت تعيش خارج منطقة العاصمة برشلونة)

دعم تجارب أفضل للعلامة التجارية لعملائنا وعملائنا


مؤهلاتك:

 

نحن نحتضن من يغيرون قواعد اللعبة لدينا بأذرع مفتوحة، وأشخاص من خلفيات متنوعة، وفضوليين، ومستعدين للتعلم. إن موهبتك الطبيعية في مساعدة الآخرين والذهاب إلى ما هو أبعد من نجاح عملائنا سوف تتناسب تمامًا مع ما نقوم به ومن نحن.


 


يعد Concentrix + Webhelp تطابقًا رائعًا إذا كنت:


يتقنون أو ثنائي اللغة اللغتين العربية والإنجليزية

استباقيون ولديهم دوافع ذاتية وموجهون نحو الحلول

يمكن أن تعمل نوبات التناوب وعطلة نهاية الأسبوع

ستكون ميزة إضافية إذا كنت:


أن يكون لديك خبرة سابقة في خدمة العملاء أو المبيعات

معرفة كيفية العمل مع أنظمة مكتب المساعدة

 


لا تلبي كل المتطلبات؟ لا شكر على واجب. نحن ملتزمون بإنشاء مكان عمل متنوع وشامل وأصيل للجميع. إذا كنت تشعر أنك لا تحدد كل المربعات، فنحن نشجعك على التقديم على أي حال. سنبذل قصارى جهدنا لنطابقك مع الوظيفة المناسبة، سواء كان هذا الدور أو آخر.



ما في ذلك بالنسبة لك:


نحن نتحدى الاتفاقيات لتحقيق نتائج لا يمكن تصورها من خلال إنشاء تجارب للعملاء تتجاوز WOW. ولهذا السبب نستثمر بشكل كبير في موظفينا وبنيتنا التحتية وقدراتنا لضمان النجاح على المدى الطويل لكل من فرقنا وعملائنا ولك. وسوف نستثمر فيك لمساعدتك على إعادة تصور حياتك المهنية وتنميتها.


في هذا الدور، نقدم فوائد تساعد في دعم نمط حياتك الفريد:


عقود غير محددة المدة بدوام كامل أو جزئي (قابلة للتفاوض حسب خبرتك واحتياجات عملائنا)

رواتب تنافسية وفرص مكافآت الأداء

موقع مركزي في عمان

تدريب مدفوع الأجر بالكامل عن الشركة والمشروع الذي ستعمل عليه

برامج التطوير الوظيفي ودورات التعلم الرقمي

 


أعد تصور أفضل نسخة منك!


نحن مصممون على تقديم ذكائنا وتعاطفنا وخبرتنا إلى الطاولة كل يوم. نحن نستثمر في من يغيرون قواعد اللعبة لدينا وفي البيئة التي يعملون فيها، لأننا نعلم أنه عندما يزدهر الناس، يكون لذلك تأثير قوي عليهم وعلى عملائهم وعلى أعمال عملائهم.


 


إذا كان كل هذا يبدو وكأنه الخطوة التالية المثالية في رحلتك المهنية، فنحن نريد أن نسمع منك. تقدم بطلبك اليوم واكتشف السبب الذي يجعل أكثر من 440.000 من مغيري قواعد اللعبة حول العالم يطلقون على Concentrix + Webhelp لقب "صاحب العمل المفضل لديهم".


Concentrix + Webhelp هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص


نحن متحدون بفخر كفريق واحد وشركة واحدة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتكافؤ فرص العمل لجميع المرشحين وبيئة عمل خالية من التمييز والتحرش. تعتمد جميع ممارسات التوظيف لدينا على احتياجات العمل ومتطلبات الوظيفة والمؤهلات المهنية، بغض النظر عن العرق أو العمر أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو العرق أو الحالة العائلية أو الأبوية أو الأصل القومي أو الإعاقة أو أي تصنيف آخر يحميه القوانين الوطنية المعمول بها.


أهلية العمل:

وفقًا للقانون الأردني، سيتم النظر في هذا المنصب فقط للمتقدمين المصرح لهم قانونًا بالعمل في الأردن.





✅ للمزيد من الوظائف : اضغط هنا


 تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي لتصلك كل إشعارات وظائف الاردن : 




                    .                    .                    .


                    .                    .                    .