القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت البحث عن جديد الوظائف تستطيع البحث عن موقعنا من خلال الكتابة في جوجل (باب رزق الاردن ) حيث سيظهر لك موقعنا و تطبيقنا .

إلغاء حظر يوم الجمعة و الإجراءات التخفيفية

إلغاء حظر يوم الجمعة و  الإجراءات التخفيفية


 أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين، الأربعاء، ان الحكومة وقف العمل بالحظر الشامل يوم الجمعة ابتداء من 30 نيسان/أبريل الحالي، لتكون الإجراءات فيه كأيّ يوم آخر من أيّام الأسبوع.

"يستمرّ العملv بالحظر الجزئي الليلي وفقاً لما هو معمول به الآن، بما في ذلك أيّام الجمعة"، وتابع أنه قرر السّماح للمواطنين بالخروج سيراً على الأقدام لأداء صلاتيّ العشاء والتراويح، ولمدّة يحددها وزير الأوقاف والشؤون والمقدّسات الإسلاميّة اعتباراً من يوم الجمعة المقبل الموافق للثلاثين من نيسان، وللعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، أنه بناء على إيجاز قدمه وزير الصحة فراس الهواري، ورغم الوضع الوبائي المقلق الذي أشار إليه بالتفصيل، وإمكانيّة الدخول في موجة ثالثة من الوباء، إلّا أنّنا نقدّر ظروف المواطنين الصّعبة على المستويين الاقتصادي والنفسي و ايضاً قام 


دودين بكشف عن الإجراءات التخفيفية

حيث أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين، الأربعاء، ان الحكومة وقف العمل بالحظر الشامل يوم الجمعة ابتداء من 30 نيسان/أبريل الحالي، لتكون الإجراءات فيه كأيّ يوم آخر من أيّام الأسبوع.

"يستمرّ العمل بالحظر الجزئي الليلي وفقاً لما هو معمول به الآن، بما في ذلك أيّام الجمعة"، وتابع أنه قرر السّماح للمواطنين بالخروج سيراً على الأقدام لأداء صلاتيّ العشاء والتراويح، ولمدّة يحددها وزير الأوقاف والشؤون والمقدّسات الإسلاميّة اعتباراً من يوم الجمعة المقبل الموافق للثلاثين من نيسان، وللعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، أنه بناء على إيجاز قدمه وزير الصحة فراس الهواري، ورغم الوضع الوبائي المقلق الذي أشار إليه بالتفصيل، وإمكانيّة الدخول في موجة ثالثة من الوباء، إلّا أنّنا نقدّر ظروف المواطنين الصّعبة على المستويين الاقتصادي والنفسي.

👈اقوى تطبيق في الاردن  للوظائف و الاخبار  ، اكثر من 50 وظيفة و خبر يومياً داخل التطبيق باب رزق الاردن : انقر هنا للتحميل من المتجر