القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت البحث عن جديد الوظائف تستطيع البحث عن موقعنا من خلال الكتابة في جوجل (باب رزق الاردن ) حيث سيظهر لك موقعنا و تطبيقنا .

قدم الان للاستفادة من الضمان الاجتماعي مساند 3


 


قدم الان للاستفادة من الضمان الاجتماعي مساند 3
الضمان الاجتماعي: المتوقفين عن العمل والمشتركين اختياريا وعدد اشتراكاتهم تقل عن 36 اشتراك، بإمكانهم الاستفادة من برنامج مساند 3 (سلفة حدها الاقصى 450 دينار)
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه بإمكان المشتركين سابقاً والمتوقفين عن عملهم أو المشتركين اختيارياً التقدم اليوم بطلب الاستفادة من برنامج مساند(3)، شريطة أن لا تقل اشتركاتهم عن 12 اشتراك وان لا يزيد أجرهم الأخير المشمول عن 1000 دينار وأن لا يكونوا قد استفادوا مسبقاً من نفس البرنامج.
وأوضحت المؤسسة بأن برنامج مساند (3) يمنح المستفيدين منه سلفة على حساب الدفعة الواحدة بما لا يزيد عن 5% من مجموع أجورهم المشمولة سابقاً وبحد أقصى (450) دينار يتم دفعها على (3) دفعات شهرية.
وأشارت المؤسسة بأن عدد المستفيدين من البرنامج وصل لغاية اليوم إلى نحو (178) ألف شخص، داعية الراغبين بالاستفادة من البرنامج ممن تنطبق عليهم شروط الاستفادة التقدم بطلب الاستفادة من خلال حسابهم على الخدمات الالكترونية للمؤسسة، حيث يتوجب عليهم اختيار خدمات أوامر الدفاع ومن ثم اختيار برنامج مساند (3) واستكمال الطلب.
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي


    متابعنا العزيز :    

🔰هل تبحث عن وظيفة موثوقة تناسبك ، يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ،الروابط بالأسفل 👇

👈اذا كنت من مستعملي فيسبوك انضموا الى مجموعة وظائف الاردن : انقر هنا 

👈قناة التيليجرام للوظائف في  الأردن : انقر هنا 

👈اقوى تطبيق في الاردن للوظائف ، اكثر من 50 وظيفة يومياً داخل التطبيق : انقر هنا للتحميل من المتجر