القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت البحث عن جديد الوظائف تستطيع البحث عن موقعنا من خلال الكتابة في جوجل (باب رزق الاردن ) حيث سيظهر لك موقعنا و تطبيقنا .

 


الدافع 24x7

الدافع


يريد رجل الأعمال الثري خلق الوسائل للسيطرة على حياته ، لذلك سيستخدم الماضي للإلهام والمستقبل لتحفيزه. قد يكون لرضاه عن إنجازاته علاقة قليلة أو لا علاقة لها بالمال.


دافعنا ، هدفنا ، مصدر تحفيزنا ، هو مصدر إنجازنا. بالتعريف ، إنه اختيارنا الفردي. لكن هذا الاختيار يمكن أن يتغير بفعل الأحداث والظروف التي يمكننا التحكم فيها.


كل فعل ، مهما كان جيدًا ، يحتاج إلى سبب ، هذا صحيح ، لكنه يمكن أن يغير اللحظة. يمكن أن ينتقل من الصغير إلى التخصص. إنه في حوزتنا ، وإذا فكرنا بعقلانية ، يمكننا أن نجعل حياتنا وفقًا لذلك. سيكون "ثابتًا" عندما نكون قادرين على التحرك نحو ما هو جيد لنا.


في مجال الأعمال ، يمكن أن تتخذ السعادة أشكالًا عديدة ، وبعد أن نجحت ، يكون الفرد سعيدًا. كان النجاح اختياره. قد يكون لهذا الاختيار علاقة بالشعور بالرضا أو احترام الذات أو تحقيق الذات أو تحقيق الأهداف الشخصية. هذه هي العوامل التي تولد النجاح ، ولكن ، للأسف ، نفس العوامل تؤدي أيضًا إلى الفشل.


قد يكون هدف عالم الصواريخ هو تجهيز منتجه المحدد للإطلاق. سيكون هذا هو هدفه في إطلاقه في الفضاء. لذلك ، عندما يفشل في الإطلاق ، يكون غير سعيد ، وفشلت مهمته.


المرأة التي اعتادت على توقعات بعيدة المنال ومشاعر غير سعيدة ، ليس لديها أي فكرة عن كيف تكون سعيدة في حياتها. لذلك ، لا يمكنها إحراز أي تقدم نحو هدف السعادة. سعادتها تعتمد على سعادة الآخرين.


يمكن أن يكون للحزن أيضًا تأثير سلبي على الفرد. سيمنعه الحزن من محاولة إنجاز الأمور ، سواء كان ذلك في العمل أو في المنزل. سيجعله يشعر كما لو أنه لا يوجد هدف ، وأنه ليس لديه اتجاه.


دافعك ، عندما تصنع اختيارك ، له تأثير إيجابي على نجاحك. يمكنك اختيار مساعدة الآخرين أو البقاء في المنزل. يمكنك اختيار العيش في فقر أو في رفاهية. ستحدد حياتك الخاصة هدفك ، وهذا هو الدافع.


الدافع الإيجابي يجعلك ترغب في تحقيق أهدافك. لست بحاجة إلى متابعة حلم ، فأنت تصنع أحلامك. إذا استطعت ، أظهر للآخرين الفوائد التي يمكنهم الاستمتاع بها من خلال مساعدتهم على تحقيق أهدافهم ، فقد حققت هدفك.


يمكن القضاء على أي عقبة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، من خلال إنشاء حل جديد ومنتج للمشكلة. عندما تتمكن من القيام بذلك ، سيأتي نجاحك بسهولة. ستكون جودة عملك هي مقياس إنجازك.


طريقة الخمسة الكبار هي طريقة للبدء في تحفيز نفسك والآخرين. تحتوي الرسالة التحفيزية على كلمات تشجيعية هي أساس النجاح.


يمكن لأي شخص استخدام طريقة High Five. إنها طريقة فريدة ستمكنك من أن تصبح متحمسًا. للحصول على مستوى أعلى من التحفيز محتوى الويب المجاني ، من المهم التفكير بإيجابية.