القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت البحث عن جديد الوظائف تستطيع البحث عن موقعنا من خلال الكتابة في جوجل (باب رزق الاردن ) حيث سيظهر لك موقعنا و تطبيقنا .

كيف تجد الوظيفة المثالية لك في غضون أسبوع

 كيف تجد الوظيفة المثالية لك في غضون أسبوع

كيف تجد الوظيفة المثالية لك في غضون أسبوع


إنها تتعلق بمن تعرف ، وليس ما تعرفه! ومع ذلك ، تخيل موقفًا لا تعرف فيه أي شخص. بحلول ذلك الوقت ، ماذا تقبل أن تفعل؟ أنت تقبل الذهاب للمتابعة وإجراء الاتصالات. مع التأكد من أي منصب ، فإن المعيار الأساسي هو جعل البحث عن مهنة وظيفتك!


الحصول على خط عمل جديد هو وظيفتك


إذا كنت عاطلاً عن العمل ، في هذه المرحلة ، يجب عليك تخصيص 6-8 ساعات من كل يوم عمل في أي حال للتقدم للوظائف ، وإجراء الاتصالات ، والاجتماع ، والحفاظ على صناعتك. ستمنحك هذه المنهجية باستمرار وظيفة في وقت أقل. يجب أن يكون هدفك هو التقديم على 3 وظائف على الأقل كل يوم. يجب أن تتعامل مع مجموعة من جهات الاتصال الخاصة بكل شخص تتواصل معه بشكل مباشر أو ضمنيًا.


إذا كان لديك عمل الآن ، فلا يجب أن تبحث عن عمل في هذه المرحلة. ومع ذلك ، إذا كان من الأساسي أن تحصل على نوع آخر من العمل ، فسيكون من الصعب في تلك المرحلة تحديد الفرصة الكافية للسعي وراء وظيفة ، وبالتالي يجب عليك تخصيص الفرصة المثالية لسعيك للحصول على وظيفة. يفتح.


افحص حرفتك


يجب أن تعرف فنك. تعرف على القدرة التي تمتلكها والمستوى الذي تؤدي فيه بشكل أفضل. قيم نفسك بشكل معقول ، لا تخطئ في تقدير قدرتك. اعرف قيمتك ، ولكن من الأفضل أن تعرف أقل (أجر) يسعدك الاعتراف به.


من الضروري أن تدرك مدى قدراتك. سيساعدك إدراك هذه البيانات على تقييم الموقف الذي تبحث عنه بشكل أفضل. إن العثور على خط عمل جديد لا يقتصر فقط على إيجاد العمل المناسب لك ، بل أيضًا تحديد المكان المناسب لك. استكشف التعويض عن منصبك ، على سبيل المثال ، راتب.كوم ، وراتب إكسبيرت.كوم ، و PayScale.com. عندما تعرف عن التعويض ، يجب أن تظل في أي حال 5000 دولار داخل هذا النطاق (على سبيل المثال في حالة عدم وجود فرصة أن يكون التعويض عن الوظيفة يتم الاعتماد عليه ليكون 45000 دولار ، في هذه المرحلة ، يجب أن تبحث عن الظروف داخل نطاق 40،000 دولار- 45000 دولار أو 45000 دولار - 50000 دولار ، حسب درجة أهليتك لهذا المنصب).


قم بإعداد سيرتك الذاتية


يجب عليك تحديث سيرتك الذاتية الحالية أو عمل سيرة ذاتية أخرى. يجب أن تكون سيرتك الذاتية الفريدة غير حصرية ، ولكن كلمات المرور غنية. يجب ألا يحتوي التعديل غير الحصري على أي ترحيب رسمي بتجمع معين. بشكل أساسي ، يجب أن يكون لديك خيار التقديم على أي مهنة بالترجمة التقليدية دون تغيير. يجب أن يكون متاحًا على الفور للوصول السريع والتطبيق السريع. سيتم استخدام التكيف التقليدي للنشر على أوراق العمل ، ليراها المديرون أثناء البحث في قاعدة المعلومات. يجب أن يتم تعديل سيرتك الذاتية للترحيب الرسمي في ساعة التقديم على العمل.


تحتاج إلى أن تكون سيرتك الذاتية غنية بالكلمات الرئيسية لأنه عندما يقوم الرؤساء / المتخصصون في التسجيل بمسح قواعد المعلومات للسير الذاتية ، فإنهم عادةً ما يستخدمون العبارات الشائعة لاكتشاف العمال. إذا كانت سيرتك الذاتية تتمتع بأفضل سماكة وإجراءات ممكنة لشعار العلامة ، عند هذه النقطة لا بد من إعادة سيرتك الذاتية داخل عناصر القائمة (على سبيل المثال إذا كانت الوظيفة التي تبحث عنها هي "مساعدة العميل" في هذه النقطة يجب أن تركز سيرتك الذاتية على كلمة السر "دعم العملاء").


يزعم الكثيرون أن متابعة الصفحة الواحدة هي أفضل سيرة ذاتية ، ولكن بقدر ما أستطيع أن أقول أن متابعة من صفحة واحدة لا تعطي بيانات كافية لمن لديهم أسس واسعة. بالنسبة لهذا الموقف ، أقترح عدم تجاوز صفحتين ، إلا إذا كانت الوظيفة التي تتقدم للحصول عليها مرتبطة بابتكار البيانات أو تعتمد على التفاصيل الدقيقة الموسعة داخل الشركة ، في هذه المرحلة يكون من الأفضل (من حين لآخر) تصفية أو إضافة كل عنصر ، البرنامج والإدارة والابتكار الذي اتصلت به أو عملت معه أو تعرفه. في الواقع ، حتى الآن لا تتجاوز 3 صفحات ، وقد يكون ذلك مفرطًا. ومع ذلك ، يجب أن أعترف بأنني رأيت سيرة ذاتية من 5 صفحات تتميز بشجاعة استثنائية وغنية بكلمات المرور التي تحصل على معدل رد فعل مرتفع.


لا تشمت أبدًا أو تتباهى بسيرتك الذاتية. كن صريحًا ودوِّن هدفك وقدراتك وخبرتك الماهرة والتدريب والمعلومات.


في حال لم يكن لديك القدرة أو الوقت لعمل سيرة ذاتية حائزة على شرف ، فقد يكون من المفيد جدًا وضع الموارد في إدارة تأليف خبير.


اختلق جهات الاتصال الخاصة بك


الطريقة المثلى لإجراء الاتصالات هي من خلال الاتصال بالعمل أو المراقب بشكل مباشر. بشكل عام ، يتم إتاحة الوصول إلى هذه البيانات أثناء متابعة موقع على الويب. في حال كنت في موقع مجلس توظيف معين ، على سبيل المثال ، Monster.com ، CareerBuilder.com ، أو مجلس مهنة متخصص ، على سبيل المثال ، 24freejobalert.com ، فبلا شك يتم تأمين بيانات جهة الاتصال في منشور الوظيفة الصفحة. إذا كنت تقدم طلبًا من خلال موقع تجاري ، أ

هذه النقطة بدون شك يمكن العثور على بيانات الاتصال ضمن صفحة "الوصول إلينا" الموجودة بشكل عام في شريط التنقل الخاص بالوجهات. فيما يتعلق برغبات الشركات والكشافة الذين يذكرون عدم الاتصال عبر الهاتف.


يجب عليك إجراء اتصال لأي وظيفة تتقدم لها.


التعامل مع قائمة الاتصال الخاصة بك


يجب إضافة كل عمل أو مراقب تتواصل معه بشكل مباشر أو ضمني إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يجب أن تتضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك اسم المؤسسة واسم جهة الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والمسمى الوظيفي. يجب أن يكون لديك أيضًا مجال أو استراتيجية مما يعني آخر مرة تحدثت فيها أو وصلت إلى كل جهة اتصال. هذا مهم حتى لا تتصل بشكل مأساوي بشخص تحدثت معه قبل أيام ، كما أن هذا يشجعك على التعامل مع وقتك بين كل جهة اتصال. يجب أن تطور مع جهات الاتصال الخاصة بك بأي معدل مرة واحدة باستمرار أو كل 7 أيام عمل.


عاطلين عن العمل. غير مدركين لما يحدث.


لأنك عاطل عن العمل لا يعني أنك بحاجة إلى التخلف في مجال عملك. يجب عليك في أي حال أن تظل على دراية بصناعتك وتستثمر طاقتك بذكاء. ادرس سوق الصناعة الخاص بك وادرك التطورات الجديدة التي يتم استخدامها داخل صناعة التوظيف الخاصة بك. ابق فوق الماء ، واستفد من أصولك ، على سبيل المثال ، الويب والأوراق والوسائط والرفاق والشركاء السابقين لإدراك ما يحدث في مجال عملك. إذا كنت عاطلاً عن العمل لفترة طويلة جدًا وليس لديك أي فكرة عن تطبيق آخر يستخدمه جميع الخبراء في مجال عملك ، في هذه المرحلة ، سيبدو الأمر فظيعًا في اجتماع عندما لا تفهم ما يناقشونه وأنت تدعي أنك موهوب بارع في العمل. احترس من الجائزة واعرف الكثير. بغض النظر عما إذا لم تكن متخصصًا في ذلك ، فلديك على أي حال المعلومات الأساسية.


حاول ألا ترد على هذا الهاتف


لديك فقط إمكانية واحدة لإنشاء اتصال لائق ، لا تفجرها! حاول ألا تلتقط الهاتف في حال كنت مشغولاً لدرجة أنك لا تستطيع حتى التفكير في التحدث ، إذا رأيت رقمًا لا تتصور قبوله أنه ممثل أعمال أو اختيار ويجب ألا تجيب على السؤال اتصل ، إذا كنت مشغولاً بشكل مفرط. لا يوجد شيء أكثر فظاعة من بكاء رضيع بعيد عن الأنظار ، أو جرار ضخم من مكان قريب من موقع بناء ، أو صوت مرحاض دافق ، أو نقاش خارجي يدور بعيدًا عن الأنظار ، أو أن تكون في منطقة نداء عند المكالمات التجارية أو الكشفية. يجب أن تكون منخرطًا ، ومترددًا ، وهادئًا ، ومستعدًا للرد على جميع الاستفسارات بسرعة دون أي تدخل عندما يرن الهاتف ، وفي أي حال ، تسمح لإدارة الرسائل الصوتية الخاصة بك بالحصول على المكالمة ومعاودة الاتصال لاحقًا عندما يكون الوقت مناسبًا.


اعرض على نفسك مهلة


أوصي أيضًا بالإقلاع يوم الجمعة ، ولا تدير أي مسؤولية في مطاردة أو التحدث مع هذا اليوم ، واستمتع. خصص لنفسك 3 أيام نهاية الأسبوع. ربما يكون السبب الذي يجعلك تخطط يوم الجمعة للتحدث هو إذا كان أخصائي الأعمال أو التسجيل يخطط لذلك ، فلا تثقل سؤالك إلا إذا كان خطيرًا أو خطيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك في الوقت الحالي الرد على هاتفك يوم الجمعة عندما تتاح لك الفرصة ، إذا كنت مشغولاً بشكل مفرط أو غير لائق للرد على هاتفك ، في هذه المرحلة ، تأكد من إعداد إدارة الرسائل الصوتية.


لقاء


الحصول على اجتماع هو الشيء الذي تسعى من أجله. عقد اجتماع مثمر لا يقل أهمية عن الهبوط في المنصب. هذا يقرر كل شيء. يجب أن يبدأ العمل الأساسي لاجتماعك في اللحظة التي يتم فيها حجز موعد اجتماعك. يجب أن تفكر في تأسيس المنظمة. يجب أن تكون مرتاحًا لما تفعله المنظمة وتقنياتها. توجد الغالبية العظمى من هذه البيانات عادةً على موقع المؤسسة (يتم تغطيتها داخل الموقع بين الحين والآخر ، لذا قد تحتاج إلى القيام ببعض عمليات التنقيب). يجب أن تخطط للعناوين التي قد تكون لديك للسائل حول المنظمة وكذلك المنصب. يجب أن تتأقلم أو تنعش نفسك بضرورات / قدرات المنصب. وأيضًا ، قبل كل شيء ، يجب أن تحصل على قسط كافٍ من الراحة قبل الاجتماع ، في أي حال من 8 إلى 10 ساعات من الراحة.


يجب أن يكون لديك بدلتين / ملابس مطابقة للاجتماع. في حال كان لديك اجتماع ثان ، يجب أن تكون قادرًا على التغيير إلى بدلة بديلة. يجب أن تكون بدلاتك من الألوان الثلاثة فقط: الظلام ، أو القوة البحرية ، أو القاتمة. تأكد من أنك مستعد تمامًا للاجتماع.


يجب أن تحضر الاجتماع قبل 10-15 دقيقة من الموعد المحدد. لا يجب أن تذهب إلى اجتماع مفلس. يجب أن يكون لديك في أي حال منظم أعمال يحتوي على ورق دفتر ملاحظات وقلم تأليف ونسخة مطبوعة من سيرتك الذاتية.


أثناء التحدث معك يجب أن تسترخي وتتصرف بشكل طبيعي. يجب أن تكون في المنتصف ، وأن تتحدث جيدًا ، وأن تكون حادًا. تواصل بصريا مع مهمتك