القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا اردت البحث عن جديد الوظائف تستطيع البحث عن موقعنا من خلال الكتابة في جوجل (باب رزق الاردن ) حيث سيظهر لك موقعنا و تطبيقنا .

أفضل طريقة لكتابة مقال صديق محركات البحث SEO - يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات الى موقعك

 


أفضل طريقة لكتابة مقال صديق محركات البحث SEO - يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات الى موقعك

أفضل طريقة لكتابة مقال صديق محركات البحث SEO - يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات الى موقعك


نعلم جميعًا أن المقالات ذات الجودة العالية يمكن أن تكون ذات قيمة لكل موقع متخصص. مع المقالات الصديقة للسيو يمكن للمرء أن يكون لديه حركة مرور عالية الجودة و SERP جيد أيضًا. في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكنك إنشاء مقالات صديقة لـ SEO لموقعك على الويب بسهولة بالغة.


أفضل طريقة لكتابة مقال صديق محركات البحث SEO - يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات الى موقعك

في مرحلة ما ، عند إنشاء محتوى قاتل لموقع الويب الخاص بك ، تذكر فكرتين رئيسيتين: في البداية ، كيفية كتابة محتوى عالي الجودة يجذب التحويلات ويقودها في النهاية ، وثانيًا ، كيفية جعل هذا المحتوى في متناول جمهور كبير. نظرًا لأن الجزء المهيمن من حركة مرور الويب يأتي من خلال محركات البحث ، فإن إنشاء محتوى محسّن من أجل رؤية البحث هو أحد أكثر الطرق مثالية للحصول على اسمك في العالم. على الرغم من أن التسويق التقليدي قد راجع هذين الشاغلين بشكل واضح ، إلا أنهما يشكلان تدريجيًا جزءًا من استراتيجية محتوى موحدة تجعل مُحسّنات محرّكات البحث عنصرًا في مرحلة مبكرة جدًا ، مما يؤدي إلى إنشاء محتوى يمزج بين الكتابة بشكل لا تشوبه شائبة مع العلامات الغنية بـ SEO



على الرغم من حقيقة أن هذه النقاط - جودة المحتوى ورؤية البحث العالية - قد تبدو غير متسقة مع بعضها البعض ، فمن الأهمية بمكان لإنجازك التسويقي أن تبدأ في التفكير فيها على أنها مكون لهدف شامل. يمكن أن يؤدي وضع تحسين محركات البحث (SEO) إلى إخراج المحتوى الخاص بك من الغموض والحصول عليه قبل قراء آخرين. لكن جمهور اليوم يتمتع بالدهاء ، ولن يؤدي تزويد مقالتك بالكلمات الرئيسية إلا إلى إبعاد القراء.



فيما يلي بعض المؤشرات حول أفضل طريقة لكتابة مقال صديق SEO :

مقالة صديقة للسيو

أفضل طريقة لكتابة مقال صديق لمحركات البحث SEO


1- تأكد من أن مقالة تحسين محركات البحث يجب ألا تكون قصيرة جدًا أو طويلة جدًا. سيكون الطول المثالي حوالي 500-750 كلمة. إذا كانت قصيرة جدًا ، فلن يتم تتبعها بواسطة محرك البحث ، وإذا كانت طويلة جدًا ، فسوف تفشل في إثارة اهتمام القارئ.


2- الكلمات الرئيسية تشكل لب كتابة SEO. لذلك لا يمكنك تجاهل ذلك. بدون كلمات رئيسية ، كيف يمكن لمحرك البحث العثور على موقعك وإدراجه أيضًا. لذا ، فإن الاستخدام المشروع للكلمات الرئيسية أمر لا بد منه.


3- ركز على الكلمات المفتاحية الرئيسية التي يهدف الموقع إلى إدراجها في قائمة الاحتياجات التي يجب تضمينها في المقال.


4- مثل طول المقال ، حقق توازنًا في سمك الكلمة الرئيسية أيضًا. لا تفرط في استخدام الكلمات الرئيسية لأن محركات البحث قد تضع علامة على مقالتك كبريد عشوائي وإذا لم يتم استخدامها بشكل كافٍ ، فقد لا يتم إدراجها بأي حال من الأحوال في محركات البحث.


5- يجب أن تكون الكلمات الرئيسية مشتتة بشكل مناسب في المقالة. حاول ألا تستخدمه فقط في البداية أو قرب النهاية. يجب أن يتم نشرها بشكل منصف في المقالة.


6- احصل على تيار لائق في مقالتك مع مقدمة ونص وخاتمة مناسبة.


7 - أعط عناوين فرعية كلما أمكن وحاول استخدام النقاط إن أمكن لأن الناس نفد صبرهم بطبيعتهم.


8 - نعم ، عليك أن تخيف القارئ ولكن لا تفرط في إثقاله بالمعلومات. كن بسيطًا في أسلوبك وحاول والتزم باللغة الأساسية.


9 - لا تحتاج إلى استخدام لغة معقدة وأدبية ؛ فقط تأكد من الجمل المعقولة والصحيحة نحويًا.


10- اجعل مقالتك مثيرة للفضول للقارئ لأنهم هم الذين سيقرؤونها بعد فترة طويلة.


11- احصل على بداية خيالية لمقالك واجعله رائعًا ومقروءًا وقم بإنهاءه بملاحظة مناسبة.



مع وضع هذه النصائح في الاعتبار ، يجب أن تكون في طريقك إلى ترتيب أعلى نتائج البحث SEO  في وقت قصير ؛ وفي محتوى الويب الخالي من الوقت ، و ستعمل على ترقية سمعتك كمحتوى عالي الجودة.